إعلان

رئيس جامعة المنصورة يفتتح عمليات التطوير بدار الضيافة

07:22 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

افتتح الدكتور أشرف محمد عبد الباسطرئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، أعمال تجديد وتطوير مركز دار الضيافة والمؤتمرات التابعة لجامعة المنصورة بحضور الدكتور محمود محمد المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المُجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد أحمد السعيد، المُشرف على مركز دار الضيافة والمؤتمرات، بعد أعمال انتهاء أعمال تطوير الدار في الفترة الماضية.

يأتي ذلكً في إطار خطة الجامعة لتطوير مستوى الخدمات المقدمة بمركز دار الضيافة والمؤتمرات.

وأشاد رئيس الجامعة بمستوى وشكل التطوير الذي شهدته دار الضيافة، كما أثنى على كافة القائمين على هذه التطويرات نظير الجهود التي بذلوها في سبيل الارتقاء بدار الضيافة والمؤتمرات، والتي ستؤدي إلى زيادة الإقبال على الدار، ما يسهم في دعم وتعزيز مصادر التمويل الذاتي للجامعة.

وأكد عبدالباسط على أن جامعة المنصورة دائمة الحرص على تنمية وتطوير كافة المنشآت التابعة لها وخاصة المنشآت التي تقدم خدماتها للجمهور سواء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أو العاملين بالجامعة أو الجمهور الخارجي.

يذكر أن خطة تطوير دار الضيافة والمؤتمرات قد بدأت بتطوير كلي للغرف بالدور الخامس تلاها تطوير الغرف بالدور الرابع بالإضافة إلى شراء كافة المستلزمات الخاصة بهذه الغرف ثم تطوير منطقة الاستقبال الخاصة بالدار وعمل الصيانة اللازمة لكافة الأبواب وتطوير منطقة الكافتيريا والمطعم.

ومن المقرر أن يتم في المرحلة الثالثة والأخيرة استكمال تطوير قاعة المناسبات وغرف الدور الثالث.

فيديو قد يعجبك: