إعلان

أخلف وعده بالزواج فقتلته.. أمن السويس يكشف لغز جريمة الجثة المتيبسة

05:02 م الثلاثاء 07 يوليو 2020

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

كشفت مباحث السويس، اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة عامل داخل جوال في أرض زراعية، بإحدى القرى غرب المحافظة.

البداية بإخطار تلقاه اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، من مأمور قسم الجناين، بحضور مزارع لقسم الشرطة والإبلاغ عن العثور على جثة داخل جوال في أرض زراعية بإحدى قرى شباب الخريجين بحي فيصل.

وشكل اللواء عامر محمود عامر مدير إدارة البحث الجنائي فريق قاده العميد أيمن عبدالحميد رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة في حالة تيبس، وهي لعاطل مقيم دائرة شبين الكوم بالمنوفية، وباستدعاء والد المجني عليه تعرف على الجثمان.

وأفادت التحريات، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بجارته، وأنه وعدها بالزواج، وأخلف وعده، فاستعانت بسائقين لقتله.

وألقت الشرطة القبض على السيدة والتي أكدت أن القتيل وعدها بالزواج إلا أنه تنصل من وعده وعاد إلى محل إقامته بالمنوفية، فاستدرجته وطلبت منه العودة للسويس مرة أخرى واستضافته بمسكنها وأعدت له كوب شاي وضعت داخله مخدر.

وأفادت المتهمة إنه ما إن فقد الوعي حتى حضر المتهمين، وخنقه أحدهما بقطعة قماش "ايشارب" ثم وضعاه داخل سيارة ملاكي ملك أحدهما وألقيا جثته بالأرض الزراعية محل العثور، وأرشد المتهمين عن الإيشارب المستخدم في الجريمة والسيارة التي نقلوا فيها الجثة.

وتولت النيابة العامة التحقيقات برئاسة أيمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين، تحت إشراف المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات السويس.

فيديو قد يعجبك: