إعلان

النيابة تُحقق في اتهام "يوتيوبر"بالتشهير بمريضة نفسيًا في المنيا

12:36 م السبت 11 يوليو 2020

النيابة تُحقق في اتهام "يوتيوبر"بالتشهير بمريضة نف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

تُحقق النيابة العامة في محافظة المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام لنيابات جنوب، في بلاغ تقدمت به أسرة مريضة نفسيًا، ضد صاحب قناة على "يوتيوب"، شهر بها، وادعى أنها حبست بمنزل شقيقها لمدة 22 عامًا.

وقال أحمد جهلان المحامي، إنه قدّم بلاغًا ضد صاحب القناة، أكد فيه استغلاله "نادية. إ" 56 عامًا، والتشهير بها عبر نشر معلومات مغلوطة عن حياتها الخاصة في مقطع فيديو، متجاهلًا إنها تعاني ظروفًا خاصة "مرض نفسي".

كما تضمن البلاغ، أنه عقب تداول فيديو للسيدة على "يوتيوب"، استدعت الشرطة شقيقها "خلف" 44 عامًا، عامل، لمواجهته بما ورد في مقطع الفيديو، فاتهم صاحب القناة وآخرين "جيرانه" بأنه صور الفيديو بالاتفاق فيما بينهم من سطح منزل مجاور له، مقتحمًا حرمة منزله دون علمه للتشهير بشقيقته، وأنه بإجراء تحريات المباحث تبين أنه لم يحبس شقيقته وإنها تعاني مرضًا نفسيًا.

وكانت مديرية التضامن الاجتماعي في المنيا، أعلنت عن منح السيدة مساعدة مالية لمدة 3 أشهر تبدأ عقب خروجها من مستشفى المنيا للأمراض النفسية إذ تخضع للعلاج بناًء على قرار الأطباء، مع تجهيز غرفتها داخل منزل الأسرة بقرية تله، التابعة لمركز المنيا.

وكان "مصراوي"، قد نشر تحقيقًا حول الواقعة تحت عنوان "بدأت بفيديو مفبرك.. قصة حبس عامل لشقيقته 22 عامًا داخل غرفتها بالمنيا".

فيديو قد يعجبك: