إعلان

مبادرة شعبية لمساعدة "مصابي كورونا" وأسرهم في الفيوم

12:24 ص الأحد 07 يونيو 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

دشن مقاول في محافظة الفيوم مبادرة لمساعدة مرضى فيروس كورونا المستجد وأسرهم، وذلك بتوفير سيارة لنقلهم وتوفير مساعدات غذائية وأدوية.

وقال هاني سعد لـ"مصراوي": "بعد تسوية معاشي في وزارة الداخلية عام 2015 إذ كنت أعمل أمين شرطة، بمديرية أمن الفيوم, قررت أن أتجه لأعمال الخير, خاصة أن عملي كمقاول ساعدني في ذلك، واستطعت أن أمتلك سيارة استخدمها لخدمة المواطنين".

وتابع "هاني": "جائحة كورونا وما نراه من معاناة المواطنين, وحالة الرعب التي يسببها لهم, جعلتني أهب نفسي ومالي لخدمة المرضى بتوفير احتياجاتهم، سواء العلاجية أو غيرها".

وأضاف: "استخدم سيارتي لتوصيل المرضى إلى المستشفيات, وكذلك توفير الطعام والعلاج للمرضى غير القادرين المعزولين في منازلهم في أي بقعة على مستوى محافظة الفيوم".

واستطرد أمين الشرطة السابق: "دوري لا يقتصر على المرضى في مدينة الفيوم وحدها, ولكني أتابع الحالات المرضية للأطباء، تقديرًا لدورهم الكبير في التصدي للمرض".

وطالب هاني سعد المواطنين بإبلاغه عن أي حالات مرضية تحتاج للمساعدة, متابعًا: "على استعداد لتقديم المساعدة لمن يحتاجها، لأن الوقت الحالي يحتاج منا جميعًا أن نتكاتف من أجل عبور تلك المحنة".

فيديو قد يعجبك: