إعلان

فيديو- بعد تعافيه.. نائب رئيس جامعة أسيوط يحذر من الشائعات حول كورونا

11:06 م الجمعة 05 يونيو 2020

الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

حذر الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون التعليم والطلاب، من الانسياق وراء الشائعات والأخبار والبيانات الكاذبة أو نشرها وإعادة تداولها عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول فيروس كورونا، والتي من شأنها أن تلحق الضرر بالمصلحة العامة.

وقال نائب رئيس جامعة أسيوط، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، في مقطع فيديو بثه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنه يجب التحلي بروح الوعي والمسئولية وأداء الدور المطلوب في هذه المرحلة".

وأضاف نائب رئيس الجامعة :" "يجب الالتزام بالمنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وارتداء الكمامات، وأن الجائحة التي يمر بها العالم الآن تستوجب ضرورة الالتفاف والثقة في الدولة المصرية والثقة في أنفسنا، وأن يكون لدينا إرادة وعزيمة في هذه الأزمة".

واستكمل "غريب": فيروس كورونا زى أي مرض يصيب الإنسان ‘ما أصابة شديدة أو خفيفة ويجب أن نلتزم بإجراءات العزل المنزلي وأن نترك المستشفيات للحالات التي تحتاج أجهزة تنفس صناعي، مشيرًا إلى أنه عند الشعور بأي أعراض يجب استشارة الطبيب".

وأشاد الدكتور شحاته غريب، بجهود الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والطاقم الطبي في مستشفى الراجحي الجامعي على تقديم العلاج والرعاية الطبية له.

فيديو قد يعجبك: