إعلان

بالصور.. تكريم أسرة الدكتور كارم محمود شهيد الجيش الأبيض في الأقصر

12:22 م السبت 23 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر– محمد محروس:

كرمت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، أسرة الشهيد الدكتور كارم محمود استشاري الباطنة ورئيس قسم الباطنة بمستشفى الأقصر الدولي الذي وافته المنية قبل أيام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقدم الدكتور محمود متولي وكيل مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر والدكتور جاد محمود نائب مدير مستشفى الأقصر الدولي برقية تهنئة من رئاسة الجمهورية بمناسبة عيد الفطر وباقة ورود وبعض الهدايا لأسرة الشهيد تقديرًا لتضحياته ومساندة أسرته معنويًا بعد وفاته.

وتسلم الهدايا الدكتور محمود كارم ابن الشهيد، والذي عبر عن عظيم شكره وأسرته للرئيس عبدالفتاح اليسيسي على اللفتة الطيبة بتكريم اسم والده الراحل وإرسال معايدة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

والدكتور كارم محمود حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة أسيوط سنة ١٩٨٩ بتقدير عام جيد جدًا وطبيب مقيم أمراض الباطنة جامعة أسيوط في الفترة من 1991 حتى 1995 وعمل في وحده العناية المركزة ووحدة غسيل الكلى الصناعي ووحدة أمراض الغدد الصماء، وحاصل على شهادة الماجستير من جامعة أسيوط بتقدير عام جيد جدًا وعمل بمستشفى الملك فهد في المملكة العربية السعودية في الفترة 1998 إلي 1999 ورئيس وحدة الكلى الصناعي بمستشفى الألمونيوم بنجع حمادي.

فيديو قد يعجبك: