إعلان

بالصور.. "قافلة الخير" توزع 17 ألف كرتونة رمضانية بأسوان

09:34 م الإثنين 18 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

سلمت "قافلة الخير" محافظات جنوب الصعيد، 17 ألفا و٥٠٠ كرتونة مواد غذائية لمحافظة أسوان، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، والعمالة غير المنتظمة، وخاصة المتضررين من تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

شهد مراسم التسليم عبر تقنية الفيديو كونفرانس كل من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والشيخ على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وأشاد المحافظ اللواء أشرف عطية بالدور التنموي البناء لمؤسسة مصر الخير في مساندتها للجهود الحكومية للعمل على تحسين مستوى معيشة البسطاء بجميع القرى والمناطق النائية والأحياء الشعبية، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية والتداعيات الناتجة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأشار المحافظ إلى أن مؤسسة مصر الخير، قامت بالتنسيق مع أجهزة المحافظة بتوزيع 18 ألفا و300 كرتونة وشنطة للسلع الغذائية بأوزان مختلفة، وأيضا شنطة للحماية الطبية بداية من منتصف مارس الماضي وحتى الآن على الفئات المستهدفة من الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة.
\

فيديو قد يعجبك: