إعلان

قبل استقبال العائدين من الخارج.. 20 صورة من داخل المدينة الجامعية في أسيوط

01:11 م الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم السبت، 3 مباني من المدن الجامعية للطلبة بجامعة أسيوط، والتي جرى تجهيزها لاستقبال ألف مصري من العائدين من الخارج، لمدة 14 يوما قبل عودتهم لمنازلهم.

وبدأ محافظ أسيوط، جولته، برفقة الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور محمد بدر مدير عام قطاع المدن الجامعية طلبة، ومحمد بشير رئيس حي غرب، وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، واطمأن على تجهيز المباني لاستقبال العائدين من الخارج.

واستمع المحافظ، إلى شرح من الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط عن انتهاء العمل بتجهيز 3 مباني من المدن الجامعية طلبة، استعداداً لاستقبال المصريين العائدين من الخارج، والتي تبلغ طاقتها الاستيعابية 650 فرداً كمرحلة أولى، وجرى استكمال فرش وتجهيز عدد من المباني الأخرى، وذلك لتتسع طاقتهم الاستيعابية لتبلغ ألف مصرياً من العائدين من الخارج .

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أن المرحلة الأولى من التجهيزات تشمل مبنى " أ " بطاقة 100 سرير، ومبنى "ز" بطاقة 160 سريرًا، ومبنى "د" بطاقة 390 سريرًا، وشهدت جميعها إنهاء أعمال الصيانة ورفع كفاءة بنيتها التحتية، كما جرى فرش كافة الغرف بمراتب ومخدات جديدة وكذلك تغطيتها جميعاً بفرش جديد، وتزويد كافة الغرف بمراوح ومد شبكات "الواي فاي" للمباني المستهدفة للإقامة.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أن الجامعة حرصت على توفير الإمكانيات اللازمة للإقامة الجيدة للعائدين من الخارج، وذلك استعدادًا لاستقبالهم خلال الأيام المقبلة مع التنسيق مع الجهات المختصة من أجل توفير سبل الإعاشة الكريمة لنزلائها من تغذية ورعاية صحية، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وضوابط مكافحة العدوى من إجراء أعمال تطهير وتعقيم للمباني وكذلك توفير مواد النظافة الشخصية وأدوات التعقيم.

فيديو قد يعجبك: