إعلان

تقرير الطب الشرعي يكشف سيناريو قتل الكلاب لصاحبتها في دهب

11:41 ص الإثنين 02 مارس 2020

مزرعة كلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال مصدر طبي في جنوب سيناء، إن فريق الطب الشرعي انتهى من تشريح جثة السيدة البريطانية التي لقيت مصرعها داخل مزرعة كلاب تديرها منذ 20 عامًا، في مدينة دهب.

وأوضح مصدر أمني، أنه جرى وضع سيناريو الحادث بعد سماع أقوال حارس المزرعة وتشريح الجثة.

وأوضح المصدر أن السيناريو المتوقع جاء كالآتي، "الكلاب كانت جائعة منذ 3 أيام وأثناء فتح السيدة لشيكارة طعام الكلاب الجاهز الدراي فود هجم على الشيكارة كلب بيتبول فأوقع السيدة أرضًا فاصطدمت رأسها بحجر فحدث لها نزيف داخلي، أفقدها الوعي وتناثر الأكل على جسمها ووجها فأكل الكلاب لحم وجهها مع الأكل الخاص بهم وأكلوا الأوعية الدموية في العنق و كسروا لها عظمة الترقوة و 4 ضلوع".

كان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا، من شرطة دهب يفيد وصول جثة سيدة إنجليزية "آن جونسون" تبلغ من العمر 61 عامًا، من مواليد ١٧ فبراير 1959"، بعد تعرضها لهجوم كلاب تقوم على تربيتها في مزرعة.

قال حارس مزرعة الكلاب الضالة الخاصة بالسيدة الانجليزية "آن جونسون" والتي لقيت مصرعها في مدينة دهب متأثرة بإصابتها بعقر الكلاب، إن الضحية تعرضت للعقر من 3 كلاب من فصيلة "بيتبول".

وأضاف الحارس خلال في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن الحادث، إن الكلاب الثلاثة كانوا أول من هاجم السيدة، أثناء دخولها المزرعة وإطعام الكلاب، ثم هاجمتها باقي الكلاب التي توجد بالمزرعة، وهم من فصائل مختلفة.

وأضاف الحارس في التحقيقات، أنه لم يستطع انقاذ السيدة، وعلى الفور أبلغ الإسعاف والأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم.

وفي السياق استعانت الجهات الأمنية في مدينة دهب، بطبيب بيطري لتخدير الكلاب الـ3، وعقب تخدير الكلاب وفحصها تبين وجود آثار دم على الفم، وجرى التحفظ عليها، وبالعرض على النيابة العامة، طلبت عينات من الفم والبلعوم والأنسجة للكلاب الثلاث تمهيدًا لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

وذكر التقرير الطبي حول أسباب وفاة السيدة أنها تعرضت لـ"صدمة نزيفية"، نتيجة جرح تهتكي للأوعية الدموية في العنق من الناحية اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية.

وأكد التقرير، أن أظافر السيدة لم تظهر بها أي آثار للمقاومة، ورجح التقرير أنها تعرضت لهجوم مجموعة من الكلاب الشرسة ما أدى إلى وفاتها.

السيدة الأنجليزة  (1)

فيديو قد يعجبك: