إعلان

بالصور.. ضبط 66 ألف قطعة مستلزمات وقاية في مخزن دون ترخيص بالإسكندرية

08:40 م الثلاثاء 17 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

ضبطت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، كمية من مستلزمات الوقاية الطبية بلغت 66 ألفًا و382 قطعة مختلفة، داخل مخزن دون ترخيص بمنطقة سموحة، في حملة لضبط الأسواق بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) بالعالم.

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المديرية نفذت حملة موسعة بالتنسيق مع هيئة الرقابة ىالإدارية والفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، للتفتيش على الموردين وشركات المستلزمات الطبية والمطهرات جرى خلالها فحص البيانات المدونة على العبوات وتواريخ الصلاحية والفواتير و المستندات الدالة على مشروعية الحيازة للأصناف الموجودة وكذلك التراخيص اللازمة.

وأضاف سعد الله، أن الحملة أسفرت عن ضبط المخزن المشار إليه وتبين أنه يتبع أحد الشركات الكبرى للمستلزمات الطبية بمنطقة سموحة ويدار دون ترخيص، عُثر داخله على كميات كبيرة من المستلزمات الطبية تشمل 47 صنفًا متنوعًا بإجمالي 66382 وحدة مختلفة من الأصناف الطبية والمطهرات.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه جرى تشميع المخزن ومصادرة الكميات المشار إليها وتضمنت كمامات ومطهرات مجهولة المصدر، لافتًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان