إعلان

"هاعمل قرشين للعيال وانزل".. آخر مكالمة بين ضحية مركب البحر الأحمر وعائلته بكفر الشيخ- فيديو وصور

10:33 م الجمعة 07 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

اكتست قرية الوهابية التابعة لمدينة البرلس في كفر الشيخ، بالسواد، إثر وفاة اثنين من أبنائها، في حادث مركب البحر الأحمر، وشهد منزل أسرة عبدالحسيب بسيوني، 29 سنة، أحد الضحايا، حالة من الحزن على فراق الابن الذي لم يكمل حلمه ببناء منزل خاص به.

"سافر عشان يدور على رزق عياله.. وكان نفسه يبني بيت".. بهذه الكلمات بدأ خضر عبدالحكيم بسيوني، 52 سنة، صياد، الشقيق الأكبر للمتوفي، حديثه لـ"مصراوي".

وأكد خضر، أن شقيقه "عبدالحسيب"، توجه للعمل بالسعودية في مايو، منتصف شهر رمضان الماضي، بحثًا عن لقمة عيش حلال لزوجته وابنتيه، وتوفير حياة كريمة لهم، وبناء منزل جديد، إلا أن القدر لم يمهله، وفارق الحياة في حادث مركب البحر الأحمر.

وقال "خضر" إنه كان دائم الاتصال بشقيقه، للاطمئنان عليه، وفي إحدى المرات أثناء تحدثه معه في الهاتف طالبه بالنزول فرد عليه قائلا: "لسه مش دلوقتي لما أعمل قرشين للعيال وأعرف ابني البيت.. خلوا بالكم من نفسكم".

وأضاف الشقيق الأكبر: "في آخر اتصال كان معاه قبل الحادث بأسبوع، شعرت من كلامه في التليفون إنه مش بخير، وواضح من صوته إنه مش مستريح في المكان اللي شغال فيه "صياد".

وأشار "مصطفى" الشقيق الثاني للمتوفي، إلى أنه جرى تحرير توكيلات لأحد المسئولين في المؤسسة السعودية التي كان يعمل بها، لدفن جثمانه في السعودية، مطالبًا بسرعة إنهاء إجراءات دفنه مع باقي الضحايا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان