إعلان

بعد تكريمه في الإمارات.. محافظ بني سويف يستقبل الفائز بمسابقة "صناع الأمل"

02:33 م الإثنين 24 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان :

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، الدكتور مجاهد مصطفى ابن قرية طلا مركز الفشن، والذي جرى تكريمه مؤخرًا في دولة الإمارات العربية ضمن مبادرة صناع الأمل.

وأهدى محافظ بني سويف للطبيب مجاهد مصطفى درع المحافظة تقديرًا لدوره الوطني والإنساني في مجال تقديم الخدمة الطبية لأبناء المحافظة بأجر رمزي طيلة 3 عقود، مؤكدًا أن الجميع فخور به وبما صنعه وأنه نموذجًا وطنيًا وقدوة مميزة.

وقال المحافظ للطبيب: "نحن فخورون بك وبما صنعت لأبناء وطنك، وتكريمك في مبادرة صناع الأمل هو تكريم لمصر بصفة عامة ولبني سويف بشكل خاص، فأبناء المحافظة دائما يضربون أعظم الأمثلة في الوطنية والطيبة وحب الخير، والتكاتف والتضافر على قلب رجل واحد في كل طرق الخير، وهذا ما وجدته منذ أن توليت المسئولية في هذا البلد الطيب".

وأعرب الطبيب الملقب بـ"صانع الأمل" عن سعادته الكبيرة بتكريم محافظ بني سويف له، والذي يعتبره وسامًا على صدره لتكريم بلده له، متمنيًا للمحافظ الشاب بأن يأتي على يديه كل الخير للمحافظة.

وأوضح أن حلمه الكبير استكمال المستشفى الذي يقوم بإنشائه بالجهود الذاتية لخدمة أبناء المحافظة، حيث أكد المحافظ بأنه لن يتأخر في دعم هذا الحلم حتى يتحقق.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كرم "صنّاع الأمل" في الوطن العربي يوم الخميس الماضي الموافق الـ20 من فبراير الجاري، وكان من بين صناع الأمل الخمس المكرمين، الطبيب المصري العالمي مجدي يعقوب، والطبيب المصري مجاهد مصطفى علي الطلاوي.

اقرأ أيضًا

"فتوى أزهرية ومفاجأة".. "صانع الأمل" يروي قصة الـ30 عامًا قبل "تكريم الإمارات"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان