إعلان

ثقافة الوادي الجديد: تنفيذ "معرض كتاب القرية" في مركز الداخلة

11:09 ص الجمعة 21 فبراير 2020

محسن حسب وكيل الثقافة بمحافظة الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن مدير عام مديرية الثقافة الجماهيرية بمحافظة الوادي الجديد، محسن حسب، اليوم الجمعة، عن تنفيذ مشروع "معرض كتاب القرية" في مركز الداخلة.

أكد محسن، أن المعرض مقام حاليًا بقرية الراشدة، وتنوعت مجالات الكتب بالمعرض ما بين الآداب والفنون والتاريخ والفلسفة والطفل وغيرها من المجالات المتعددة التي تلبي احتياجات أبناء القرية من الكتب المتنوعة، من إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة من الكتب والموسوعات ومجلات قطر الندى للطفل وكلها بأسعار رمزية.

أضاف محسن، أنه يقام علي هامش المعرض ورش تعليم الرسم للأطفال، ويجري عقد ندوات لأهالي القرية عن الانتماء والمواطنة وصالون للشعر وعروض فنية لفرق الموسيقى العربية والتنورة وكورال الأطفال.

وأوضح مدير مديرية الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد، أن المعرض جرى إقامته في قرية المنيرة بمركز الخارجة، ثم مركز بلاط، وحاليًا بقرية الراشدة بمركز الداخلة، وجاري حاليًا التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لإقامة معارض كتاب مماثلة بالمدارس بالمناطق البعيدة والنائية، بهدف الوصول بالخدمة الثقافية لجميع ربوع الوادي الجديد.

وكانت مديرية الثقافة الجماهيرية بمحافظة الوادي الجديد، بدأت تنفيذ مشروع معرض كتاب القرية بقرية المنيرة يوم 9 فبراير الجاري بقرية المنيرة بمركز الخارجة ويوم 11 من نفس الشهر بمركز بلاط.

فيديو قد يعجبك: