المؤبد لسائق بتهمة خطف واغتصاب سيدة وتصويرها عارية بكفر الشيخ

06:39 م الأربعاء 19 فبراير 2020
المؤبد لسائق بتهمة خطف واغتصاب سيدة وتصويرها عارية بكفر الشيخ

حبس

كفر الشيخ - إسلام عمار:
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد عما أسند إليه باتهامه مع 4 أخرين جرى الحكم عليهم بنفس العقوبة في جلسة سابقة، بخطف سيدة وتصويرها عارية تحت تهديد السلاح، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وبحضور عاطف الباز، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 80350 لسنة 2016 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3608 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما أحيل كل من "صبري ج.ا"، سائق، و"أحمد م.ا"، و"الشحات ر.ا"، و"رمضان ا.ح"، و"رضا س.س"، و"إبراهيم ر.ح"، و"علي ن.ا.ا"، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامهم بأنهم في يوم 23 / 11 / 2016، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، وآخرين مجهولين خطفوا المجني عليها "ر.ا.أ"، 40 سنة، بالإكراه وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا وصوروها عارية.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول الهارب أوهمها بإيجاده فرصة عمل لها، وفي طريقهما لتوصيلها بسيارته استقل معهما المتهمين الأربعة الآخرين، فأوجست في نفسها خائفة وحاولت الفرار منهم، فأشهر المتهم الثالث في جهها سلاح أبيض "مطواه"، بينما أشهر الرابع "سكين"، مهددين إياها بالسلاحين، مما شل مقاومتها، وتمكنوا بتلك الوسلة من خطفها إلى مكان يفقر عن أعين الرقباء.

وأوضحت أوراق القضية أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى وهى في ذات الزمان والمكان واقعوا المجني عليها بغير رضاها بأن أشهروا في مواجهتها سلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاحين "مطواه وسكين"، حتى شلوا مقاومتها وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا حتى أحدثوا ما بها من إصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي.

كما واجه المتهم الصادر بحقه العقوبة، والمتهمين الأربعة الأخرين، تهمة سرقة منقولات خاصة ومبلغ مالي ملك المجني عليها، بطريق الإكراه الواقع عليها بأن تعدوا عليها ضربًا.

وأكدت المجني عليها في أقوالها أن المتهمين اقتادوها إلى غرفة موجودة بإحدى الأراضي الزراعية وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا بالإكراه، وعقب ذلك سرق الأخير حافظة نقودها بما تحتويه من مبلغ 300 جنيه، وهاتف محمول، وبطاقة تحقيق شخصيتها.

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، آنذاك، عن صحة ارتكاب المتهمين واقعة خطف المجني عليها ومواقعتها كرهًا عنها وسرقتها وإحرازهم سلاح ناري "فرد خرطوش، وسلاحين أبيض "سكين ومطواه".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1450

    عدد المصابين

  • 276

    عدد المتعافين

  • 94

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1414127

    عدد المصابين

  • 301166

    عدد المتعافين

  • 81217

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان