إعلان

محافظ أسيوط يبحث مع رئيس "سيمكس" زيادة الاستثمارات

10:47 ص السبت 15 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم السبت، بمكتبه بالديوان العام، كارلوس جونزالز نائب رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت أسيوط "سيمكس" لبحث سبل تعظيم استثمارات الشركة بالمحافظة، وزيادة فرص العمل لأبناء المحافظة وتفعيل المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك بحضور بنجامين كابريرا نائب رئيس الشركة لقطاع العمليات، وزينب حجازي رئيس قطاع العلاقات الاستراتيجية بالشركة، وجلال عبدالسميع المدير المالي بالشركة.

وأعلن محافظ أسيوط، تقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات لجذب استثمارات جديدة بالمحافظة، وزيادة استثمارات الشركات العاملة لتحقيق التنمية المستدامة، فضلًا عن توفير فرص عمل لأبناء المحافظة، وتفعيل المشاركة المجتمعية في قطاعات التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى التعاون بين المحافظة والشركة في تعظيم الاستفادة من مخلفات مصنع السماد العضوي، للاستفادة منها كوقود عضوي لمصنع أسمنت أسيوط وزيادة كمية المخلفات للمصنع، وزيادة نسبة المشاركة المجتمعية في مختلف المجالات والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مجالات التنمية، وأعمال رفع كفاءة وصيانة الطرق.

واستعرض رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال اللقاء استثمارات الشركة بالمحافظة والتي بلغت 1.4 مليار دولار، وتنوعت الاستثمارات من خلال 9 أنشطة، أبرزها مجالات صناعة الأسمنت والخرسانة الجاهزة، والرصف الخرساني، فضلاً عن الأنشطة الرياضية، لافتًا إلى أن مصنع أسمنت أسيوط ينتج 3.5 مليون طن سنويًا ويعمل به أكثر من 2500 عامل مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان