إعلان

بالصور- "لحوم الدكتور".. طبيبان يفتتحان محلًا للجزارة في سوهاج

05:01 م الخميس 13 فبراير 2020

سوهاج– عمار عبد الواحد:

"هافتح محل جزارة".. لمعت الفكرة في عقل خالد عيسى، الطبيب البيطري، بمجزر مدينة طهطا، وبعدما راودته الفكرة كثيرًا عرض الأمر على صديقه محمد مختار طبيب بيطري بشركة أدوية، وشهدت التجربة نجاحًا كبيرًا وإقبالًا على الشراء.

استأجر الطبيبين محلًا بمدينة طهطا بالقرب من مبنى الوحدة المحلية والمستشفى العام، لتقديم لحومًا مميزة، جودتها أعلى عن تلك المعروضة بمحلات الجزارة المنتشرة بالمدينة.

ولجذب الجمهور، عرض الطبيبين اللحوم بشكل منسق داخل ثلاجة شفافة، بينما يرتدي جميع العاملين بالمحل زي أبيض موحد، وقفازات طبية، وجميعهم من حملة المؤهلات العليا.

من جانبه قال الدكتور خالد عيسى، أحد المؤسسين، إنه لا يعرض سوى اللحوم البلدية الطازجة بالمحل، مضيفًا أنه يشتري العجل من المربين والمزارعين بالقرى رفقة أحد التجار.

وأشار "عيسى" إلى أن جميع العاملين بالمحل مؤهلات عليا، ليتمكنوا من التعامل مع الزبائن بشكل لائق، بداية من الكاشير، الحاصل على بكالوريوس تجارة، وصولًا لمساعدي شيف الجزار، لافتًا إلى أن المكان يفتح أبوابه أمام المواطنين في التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، ويعمل بنظام الورديتين.

وأضاف الطبيب البيطري، أنه يشتري الفراخ من المزارع، ويجري تجهيزها في مجزر خاص به تحت إشراف طبي، وأنه لا يعرض الطيور حية بالمحل، مشيرًا إلى أنه يجري خلال الأيام القادمة عرض وبيع جميع أنواع الطيور مذبوحة بأسعار تناسب المواطنين.

من جانبه قال الدكتور أحمد بدوي، مدير مجزر طهطا العمومي، إن اقدام الطبيبين خالد عيسى ومحمد مختار على فتح محل جزارة بهذا التطور والنظافة، يعد فكرة خارج الصندوق، مضيفًا أنه يشجع خريجي كلية الطب البيطري أن يحذو حذوهما، خاصة وأن المشروع يصب في مصلحة المستهلك لما يقدمه من لحوم جيدة ومضمونة.

فيديو قد يعجبك: