إعلان

هبة البحيري.. قصة طبيبة كتبت على فيسبوك عن الغرق في باطن البحر وماتت به

02:01 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

هبة البحيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

واقعة اعتبرها الأهالي بمركز الشهداء بالمنوفية، مصادفة غريبة، عند معرفتهم بوفاة طبيبة تدعى هبة البحيري، غرقًا في مياه البحر بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء، بعد أن كتبت قبل وفاتها منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدلل على إحساسها الدائم "بالخوف من مياه باطن البحر".

وكان سبب الدهشة هو ربط الأهالي بما أشارت إليه الطبيبة الراحلة في كتابتها قبل وفاتها إلى مايسمى تخوفها الدائم بما يسمى "فوبيا باطن البحر وليس مظهره الخارجي"، ووفاتها بعدها، إلى جانب تضمنت كلماتها مناشدة أصدقائها بالدعاء لها بأن تكون هي أول حالة وفاة في أهلها "خوفًا من صعوبة وجودها على قيد الحياة وهي تشعر بفقد عزيز لديها".

كانت الطبيبة هبة البحيري ذكرت في منشور لها بتاريخ 10 أغسطس الماضي"أنا لازم أعيش التعب ده مع كل حالة غرق.. يارب أكون أول أهلي وحبايبي ليك يارب أنت عارف مقدرش على ألم الفقد، ويارب صبر قلوب الأمهات اللي اتاخد منهم ضناهم، وارحمنا واعف عنا يارب".

كانت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، نعت "هبة البحيري" طبيبة القلب والأوعية الدموية، والتي تعمل بمعهد القلب في القاهرة، وهي أحد خريجي كلية الطب بجامعة المنوفية، عقب وفاتها.

وأكد زملاء الطبيبة أنها تعرضت لحادث غرق أثناء تواجدها بنويبع، خلال رحلة غطس برفقة صديقاتها، ونقلت على إثر ذلك إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي في حالة غيبوبة، ولفظت أنفاسها الأخيرة رغم محاولات إسعافها.

اقرأ أيضا:

"فوبيا باطن البحر".. سر "منشور ودعاء طبيبة المنوفية" قبل وفاتها

فيديو قد يعجبك: