إعلان

"فوبيا باطن البحر".. سر "منشور ودعاء طبيبة المنوفية" قبل وفاتها

03:11 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

المنوفية - أحمد الباهي:

حالة من الحزن سادت اوساطًا عدة في مركز الشهداء بالمنوفية، عقب الإعلان عن وفاة الطبيبة هبة البحيري، التي لقيت مصرعها غرقًا في مياه البحر بمدينة نويبع بجنوب سيناء.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا للطبيبة الراحلة، كانت كشفت فيه عن شعورها بالخوف المرضي "فوبيا" من باطن البحر وليس منظره الخارجي، وكذلك خوفها من المرتفعات، كما تضمن المنشور دعاء الطبيبة أن تكون أول حالة وفاة في أهلها خوفًا من فقد عزيز لديها.

وقالت الطبيبة في منشورها بتاريخ 10 أغسطس الماضي، أن لديها "فوبيا" من باطن البحر، ويسبب لها حالة خوف شديدة، مؤكدة أن شكل البحر من خارجه غير داخله، وأنها تراودها رغبة شديدة في نزول البحر للتغلب على تلك المخاوف.

وأضافت: "أنا لازم أعيش التعب ده مع كل حالة غرق"، وأنهت كلامها داعيةً: "يارب أكون أول أهلي وحبايبي ليك يا رب، أنت عارف مقدرش على ألم الفقد، ويارب صبر قلوب الأمهات اللي اتاخد منهم ضناهم، وارحمنا واعف عنا يارب".

كانت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، نعت مساء أمس الطبيبة "هبة البحيري" طبيبة القلب والأوعية الدموية، والتي تعمل بمعهد القلب في القاهرة، وهي أحد خريجي كلية الطب بجامعة المنوفية، عقب وفاتها في حادث غرق.

وأكد زملاء الطبيبة أنها تعرضت لحادث غرق أثناء تواجدها بنويبع، خلال رحلة غطس برفقة صديقاتها، ونقلت على إثر ذلك إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي في حالة غيبوبة، ولفظت أنفاسها الأخيرة رغم محاولات إسعافها.

اقرأ أيضا:

هبة البحيري.. قصة طبيبة كتبت على فيسبوك عن الغرق في باطن البحر وماتت به

فيديو قد يعجبك: