إعلان

خدعها بالحب وابتزها بمحادثات جنسية.. واقعة "الشاب والعجوز" أمام الجنايات

04:44 م الجمعة 27 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:
انتهت كلمات الرومانسية والتغزل بالحب، وتحولت نبرة الشاب صاحب الـ27 عامًا، إلى ابتزاز للحصول على المال من سيدة عجوز، "70 عامًا بالمعاش" إلا أنها قدمت رسائله الخادشة للحياء لضباط البحث الجنائي في أمن الدقهلية لتتحول القضية إلى محكمة الجنايات للنظر فيها.

كانت علاقة الشاب والعجوز، تطورت عن طريق التحدث معها عبر منصات التواصل الاجتماعي مستخدما اسمًا مستعارًا "الساجد لله" عبر تطبيقي " ماسنجر، وواتس آب" وبعدها بدأ في ابتزازها وطلب المال منها والتهديد بفضحها، فأبلغت عنه قسم شرطة أول المنصورة.

وقدمت "ص.ا"، 70 عامًا، لضباط قسم شرطة أول المنصورة، رسائل الشاب عبر التواصل الاجتماعي في بلاغها، وكلماته الخادشة للحياء للحصول منها على مبالغ مالية.
وتمكنت مباحث الدقهلية من تحديد مكان الشاب، وتبين أنه من مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وبالقبض عليه وفحص هاتفه المحمول تبين وجود رسائله للمبلغة على هاتفه، والذي بفحصه تبين وجود رسائل التهديد المرسلة للسيدة عبر حساب "واتس أب" باسم " الساجد لله" وكذا عبر تطبيق الماسنجر، بذات الاسم، وبهما تلميحات جنسية وإباحية تنتهك خصوصيتها.
وجهت النيابة للمتهم اتهامات بأنه شرع في الحصول بالتهديد علي مبالغ مالية من المجني عليها، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو عدم انصياع المجني عليها له، كما أنه تعمد إزعاج المجني عليها عبر إساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأرسل بكثافة العديد من الرسائل للمجني عليها دون موافقتها منتهكة حرمة حياتها الخاصة.
بالعرض على المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم للمحاكمة في القضية رقم 9410 لسنة 2020 جنايات أول المنصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان