إعلان

بالصور.. أمطار متوسطة وسحب كثيفة في سماء الإسكندرية

05:47 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:
تصوير - حازم جودة:

تعرضت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، إلى سقوط أمطار متوسطة يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وسحب كثيفة ونشاط في حركة الرياح.

وتسبب هطول الأمطار في تجمع كميات من المياه بعدد من الشوارع بأنحاء متفرقة من المحافظة، منها مناطق المندرة، العصافرة، سيدي بشر، رشدي، الإبراهيمية، محرم بك، الورديان، العجمي وبرج العرب.

وأعلنت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية انعقادها بشكل دائم خلال موجة الطقس السيئ لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

ورفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد والطوارىء القصوى في جميع أجهزتها التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي أشارت لسقوط أمطار من صباح اليوم تزيد شدتها خلال الساعات المقبلة على فترات متقطعة وفي مناطق متفرقة من أنحاء المحافظة.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد بداية من الساعات الأولى لليوم الأربعاء، إلى حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تتساقط الأمطار وتكون غزيرة ورعدية، كما يصاحب السحب الرعدية تساقط لحبات البرد وهبات رياح قوية.

فيديو قد يعجبك: