إعلان

محافظ الفيوم يتفقد عددًا من اللجان الانتخابية (صور)

06:21 م الإثنين 23 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

تفقد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، مساء الإثنين، عددًا من لجان التصويت، بمركزي طامية وسنورس، في اليوم الأول لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020.

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن جولة المحافظ شملت تفقد لجنة مركز شباب سنورس بمدينة سنورس، الوحدة الصحية بكفر محفوظ التابعة لمركز طامية، ومدرسة طامية الإعدادية بنات، لافتًا إلى أن المحافظ اطمأن خلال الجولة على سير العمل بلجان التصويت، وحالة النظافة العامة والمقرات الانتخابية.

كما تفقد المحافظ أماكن انتظار المشاركين في الانتخابات من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتابع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، للوقوف على مدى التزام الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بكافة أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية، حفاظًا على سلامة الجميع.

وأشار محافظ الفيوم إلى انتظام العملية الانتخابية بكافة لجان التصويت في مختلف مراكز وقرى المحافظة دون حدوث ما يعكر الصفو العام، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق حتى الآن أي إخطار بشأن وجود مخالفات بالعملية الانتخابية.

وأكد أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، أعلنت حالة الطوارئ لتذليل أي عقبات تطرأ على العملية الانتخابية، للخروج بها في صورة حضارية مشرفة، مشددًا على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين تطبيقًا لمبدأ النزاهة والحياد الكامل.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى تزويد جميع لجان التصويت بـ المطهرات وأدوات الحماية والكمامات، حفاظًا على سلامة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، بالتنسيق مع قطاع الكهرباء لتلافي الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي.

كما تم تكليف مديرية الصحة رفع درجة الطوارئ بالمستشفيات والوحدات الصحية وتوفير سيارات إسعاف أمام مقار الانتخابات لنقل الحالات الطارئة، فضلاً عن توفير الكواشف الحرارية أمام جميع مقار التصويت.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان