إعلان

بالصور.. 552 وحدة سكنية جاهزة للتسليم بمشروع الإسكان المتميز بأسوان

08:22 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الإثنين، عن جاهزية 23 عمارة، تضم 552 وحدة سكنية في التجمع الأول، للتسليم الفوري للحاجزين بمشروع الإسكان المتميز في منطقة حي العقاد.

يأتي ذلك بعد إنجاز أعمال التشطيب واللاندسكيب، كما سيجرى تسليم 12 عمارة، تضم 288 وحدة سكنية أخرى خلال أسبوعين، بما يعادل 30 % من إجمالي الوحدات السكنية المستهدف الانتهاء منها، بواقع 2118 وحدة.

لفت المحافظ إلى أنه سيتوالى بعد ذلك تسليم 10 عمارات، تضم 240 وحدة سكنية كاملة التشطيب ونصف تشطيب في التجمع الثاني بالمشروع، ليؤكد ذلك على مصداقية المحافظة في الوفاء بوعودها للمنتفعين من هذا المشروع السكني الضخم.

وأجرت الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ جولة ميدانية لمتابعة أعمال التشطيب والإنشاءات داخل التجمعات السكنية لمشروع الإسكان المتميز، حيث وجهت مسؤولي الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية، لتسليم باقي الوحدات في المواعيد المحددة طبقًا للجدول الزمني، الذي تم الاتفاق عليه بإشراف من محافظ أسوان.

وأكدت على ضرورة أن يتواكب ذلك مع تركيب المصاعد الكهربائية، وتنفيذ أعمال اللاندسكيب ورصف وتمهيد الطرق حتى تكون جاهزة للسكن في نفس يوم تسليم الوحدات السكنية.

وكشفت غادة أبو زيد عن إعطاء توجيهات من المحافظ بعمل استفتاء على البوابة الإلكترونية للمحافظة للوقوف على آراء ورغبات الحاجزين للوحدات السكنية في توفير شركة خدمات متخصصة بأعمال النظافة العامة والصيانة الدورية للعمارات السكنية من أجل الحفاظ عليها مستقبلاً. ​

فيديو قد يعجبك: