إعلان

مقتل مزارع وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في المنيا

08:10 م الأحد 15 نوفمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قُتل مزارع وأُصيب شقيقه في مشاجرة مع خالهما وأبنائه، اليوم الأحد؛ بسبب تسرب مياه الري من أرضهما إلي زراعات خالهما، داخل قرية البراجيل التابعة لمركز ملوي، جنوبي محافظة المنيا.
تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة داخل قرية البراجيل، استخدمت فيها العصي والشوم وأسفرت عن مصرع "علي.خ.ع" 25 عاما فلاح، وإصابة شقيقه "محمود" 40 عامًا فلاح، وجرى نقله إلى المستشفى العام والتي قامت بتحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي لإصابته بكسور متعددة بعظام جسده.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، إذ أفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع المشاجرة حدوث تسرب لمياه الري من الأرض الزراعية والتي يمتلكها "خلف.ر" 63 عامًا والد المجني عليهما للأرض الزراعية الخاصة بـ"شوكت.ح.ع" 62 عاما خال المجني عليهما؛ ما أدى إلى وقوع مشاجرة بينهم استخدمت فيها العصي والشوم.

حُرر عن الواقعة المحضر رقم 18057، وبالعرض على النيابة العامة تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتكليف أجهزة البحث بعمل التحريات اللازمة وسرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك: