إعلان

"نزعت شريحة التليفون".. تفاصيل جديدة في واقعة طالبة الإسكندرية بعد العثور عليها

04:22 م الخميس 08 أكتوبر 2020

الطالبة المتغيبة في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

عثرت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، على "ف" طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وذلك بعد تغيبها عن منزل أسرتها بمنطقة سموحة ليومين.

ونشرت صفحة نقابة الأطباء البيطريين بالإسكندرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله جرى العثور على ابنة الدكتور (إ.س) بواسطة رجال الشرطة المصرية.. وهي بخير".

كانت أسرة الطالبة "ف" حررت محضرًا بقسم شرطة سيدي جابر حمل رقم 10270 لسنة 2020 إداري سيدي جابر، بتغيبها عن المنزل بعد خروجها لشراء بعض المستلزمات.

ووجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض تغيب الفتاة، وتتبع خط سيرها من خلال كاميرات المراقبة منذ لحظة خروجها من المنزل.

واستبعدت التحريات اختفاء الطالبة جنائيًا أو اختطافها، بعدما تبين وجود خلاف سابق مع أسرتها، ما أدى إلى غضبها، ومن المرجح أنها غادرت المنزل بإرادتها.

وتبين من التحقيقات وقوع مشادة بين الفتاة ووالدتها يوم اختفائها، فيما أكدت أسرتها أنها كانت على صلة ببعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي اعتادت التواصل معهم.

وتبين من التحريات أن الطالبة نزعت شريحة الهاتف المحمول الخاص بها واستبدلتها بشريحة أخرى جديدة قبل مغادرتها المنزل.

ونشرت أسرة الطالبة استغاثة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مدعومة بصور وأرقام هواتف، مطالبين الجميع بمساعدتهم في العثور عليها أو معرفة أي معلومة عنها.

وصاحب واقعة الفتاة المذكورة تداول شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحذر من وجود حوادث خطف لـ4 فتيات بالإسكندرية.

ونفت وزارة الداخلية، في بيان رسمي أمس، ما تداولته بعض الصفحات على شبكة الإنترنت، من ادعاءات حول تعدد حالات اختفاء فتيات المدارس بالإسكندرية.

وأكدت الوزارة أن الواقعة تتلخص في بلاغ أسرة طالبة بإحدى المدارس بتغيبها عن المنزل، ويجرى فحص البلاغ.

فيديو قد يعجبك: