إعلان

حبس ربة منزل وابنتيها في واقعة قتل وهتك عرض طفلة بالدقهلية

08:21 م الأحد 04 أكتوبر 2020

قتل وهتك عرض طفلة بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:

قررت نيابة مركز المنصورة، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، حبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع طفلتيها إحدى دور الرعاية بتهمة قتل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، من قرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، عثر أحد الجيران عليها مقتولة داخل شيكارة وملقاة على سلالم أحد المنازل المقابلة لمنزلها.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء رأفت عبد الفقي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا الشهر الماضي من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من أهالي قرية الحواوشة التابعة للمركز، بالعثور على جثة المجني عليها.

انتقل ضباط وحدة المباحث إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة "سهير. أ ش - 3 سنوات"، تغيبت عن منزلها يوم الحادث، وأن أحد الأشخاص يسكن في المنزل المقابل للأسرة، عثر عليها داخل شيكارة على سلالم المنزل المقابل لهم.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا"، وبانتداب الطب الشرعي، تبين أن سبب الوفاة "إسفكسيا الخنق" نتيجة كتم الأنفاس، مع وجود آثار محاولة هتك عرض.

ولأهمية الواقعة، جرى تشكيل فريق بحث يضم ضباط البحث الجنائي والأمن العام وإدارة المعلومات بإشراف العميد حسن الغرباوي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين من تحريات المباحث أن وراء الواقعة جارة الطفلة وابنتيها، تتراوح أعمارهما ما بين 9 و12 سنة، وذلك أثناء لهوهن معها.

بتنقين الإجراءات، ألقي القبض على الجارة "فاطمة. ف. ح" 29 سنة - ربة منزل، وطفلتيها "داليا. ح. هـ" 9 سنوات - بالصف الثالث الابتدائي، و"هالة.ح. هـ" 12 سنة - بالصف الخامس الابتدائي.

بمواجهة المتهمة، اعترفت بما جاء في تحريات المباحث، وأقرت بأن طفلتها الأولى أحضرت الطفلة "سهير" للعب معها بالمنزل هي وشقيقتها، حيث انشغلت عنهن بأعمال المنزل، وفوجئت عند دخولها الغرفة عليهن بعد فترة، بأن طفلتيها يجلسان على ظهر الطفلة الضحية ويكتمان أنفاسها.

وأضافت أنها أبعدت طفلتيها إلا أنها اكتشفت وفاة الطفلة الضحية، وأن ابنتيها اعتديا عليها جنسيًا أثناء لعبهن.

ولمحاولة إخفاء الجريمة، وضعت المتهمة الطفلة الضحية في "شيكارة"، وألقتها على سلالم المنزل.

في السياق ذاته، قال محمد حسين سلامة محامي أسرة المجني عليها، أن النيابة العامة، أصدرت قرارها باستكمال التحريات، وإرفاق التحريات النهائية بعد أن حضرت الطبيبة الشرعية للنيابة إلى المنصورة، وأرفقت تقريرها الشرعي الذي نفت فيه حدوث الواقعة بالصوره التي جاءت في اعترافات المتهمين، وأن الوفاة لم تكن نتيجة الاختناق، ولكن نتيجة صدمة عصبية إثر التعدي على المجني عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان