إعلان

صور.. محافظ المنيا يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة "ملفات التصالح"

05:06 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، انتظام العمل في المراكز التكنولوجية بمدينة المنيا، في استقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين أوضاعهم وسداد قيمة جدية التصالح، إذ وصل إجمالي عدد الطلبات إلى 108 آلاف و153 طلب للتصالح على مخالفات البناء.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة برئاسة المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة؛ لمتابعة العمل بالمراكز التكنولوجية، من خلال تشكيل فرق عمل للمرور على كل مركز تكنولوجي مختص بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء.

ووجّه المحافظ، مديري المراكز التكنولوجية، بتسليم نموذج "3" لرؤساء القرى وتسليمه للمواطنين في قراهم، وذلك للتخفيف عن المواطنين ومنع الزحام والتكدس وانتظار المواطنين لساعات طويلة داخل المراكز التكنولوجية، إذ يُعد نموذج 3 بمثابة شهادة من الوحدة المحلية أو المركز التابع له المواطن بتقديم طلب التصالح عن الأعمال المخالفة، ويوضح أيضا بها المستندات التي قدمها المواطن.

وأكد القاضي، على انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية على مدار أيام الأسبوع، بالإضافة إلى العطلات والإجازات الرسمية، مناشدا المواطنين المخالفين الذين تقدموا بطلبات للتصالح بالإسراع في التوجه للمراكز التكنولوجية وسداد جدية التصالح "25% من قيمة الرسوم المستحقة عن المخالفة" وتقنين أوضاعهم.

فيديو قد يعجبك: