إعلان

سجلت 73 مقطعًا جنسيًا.. حبس المتهمة بالزنا في كفر الشيخ

01:06 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

المتهمة بتصوير مقاطع اباحية بعد القبض عليها

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس سيدة كفر الشيخ المتهمة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع أشخاص آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد بلاغ زوجها ضدها يتهمها بالزنا، من خلال إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص في إحدى الدول العربية.

وأكد رائد نوفل، محامي الزوج المجني عليه، أن المتهمة أجريت التحقيقات معها أمس الثلاثاء، عقب القاء القبض عليها، وجرى حجزها على ذمة التحريات، والعرض مرة أخرى على النيابة، اليوم الأربعاء، لاستكمال التحقيقات معها ومواجهتها بالتحريات، وبناء عليه صدر قرار حبسها اليوم الأربعاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضح مصدر قضائي، بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية، في تصريحات لمصراوي، أن المتهمة جرى عرضها على محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وذلك لتجديد حبسها، أمام قاضي المعارضات، نظرا لصدور إجازة رسمية في المصالح الحكومية، يومي الخميس للاحتفال بالمولد النبوي، والجمعة راحة أسبوعية، ومن المفترض موعد تجديد حبسها باكر الخميس، فيما جرى صدور قرار بتجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت التحقيقات التي أجراها معتز بغدادي، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، بأمانة سر أحمد عبدالمعطي، سكرتير التحقيق، مع المتهمة "س.م، ربة منزل، اعترفت فيها بإقامة علاقة غير شرعية، مع شخص واحد فقط، الذي يظهر معها بالصور المرصودة ضدها، بإحدى الدول العربية، مقابل أجر معين بالاتفاق فيما بينهما.

وبمواجهتها بالصور، ومقاطع الفيديو الإباحية، والمحادثات الصوتية، بينها والمشكو في حقه الثاني، خلال 4 ساعات تحقيقات معها، أمس الإثنين، أقرت المتهمة بصحتها، عدا مقاطع الفيديو الإباحية، المرفقة في سند الأتهام.

وألقت قوات حرس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، أمس الثلاثاء، القبض على المتهمة بالزنا، وإقامة علاقة غير غير شرعية مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وذلك أثناء تواجدها بسراي نيابة بندر كفر الشيخ.

وأمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، بالقبض على المتهمة خلال تواجدها بسراي النيابة، لصدور قرار سابق من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهامها بممارسة الزنا.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفرالشيخ الكلية، السابق أمر بالتحقيق في اتهامات "م.ع.أ"، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وبسؤال الزوج قال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطعا مصورا إباحيا تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص.

وقال في أقواله إن هناك 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في إحدى الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وكذا حرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: