إعلان

صور.. وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية يقودان ماراثون دراجات في محور المحمودية

11:03 ص الجمعة 23 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، شارة بدء ماراثون الدراجات في محور المحمودية الجديد تحت شعار "لياقتك مناعتك - صحتك دراجتك".

يشارك في الماراثون، الذي يعد الثاني على محور المحمودية، ما يزيد عن 2000 شاب من مراكز الشباب وأعضاء الفرق الرياضية، وذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

وقاد الوزير والمحافظ ماراثون الدراجات بطول محور المحمودية المروري الجديد الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشهر الماضي.

من جانبه، قال المحافظ إن محور المحمودية يعد أحد شرايين المرور الجديدة، التي أحدثت نقلة نوعية كبيرة في الحياة، وخلق أسلوب حياة رياضي جديد لممارسة الرياضة عليها.

وأشار الشريف، إلى أن المحور ليس فقط طريق مروري ولكنه مشروع تنموي متكامل يضم 14 نقطة تنموية شاملة كافة الخدمات، ليعد بذلك أهم المشروعات التنموية التي أقيمت على أرض الإسكندرية في حينه.

قدم المحافظ الشكر لوزير الشباب والرياضة لإقامة الماراثون، وتشجيع الشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، متمنيا إقامة العديد من السباقات أسبوعيا.

حث "الشريف"، الجميع على المشاركة في ماراثون ركوب الدراجات والجري والمشي التي تنفذها الجهات المعنية بجميع أنحاء المحافظة، وجعل الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم.

فيديو قد يعجبك: