رحلة بحث داخل المقابر.. تفاصيل اغتصاب سيدة أمام زوجها بالإسماعيلية

10:40 م الخميس 15 أكتوبر 2020
رحلة بحث داخل المقابر.. تفاصيل اغتصاب سيدة أمام زوجها بالإسماعيلية

أرشيفية

كتب- حسام الدين أحمد:

قرر المستشار شريف معتز، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، تحت إشراف المستشار ياسر زيتون، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس 4 متهمين باغتصاب سيدة أمام زوجها، تحت تهديد السلاح، داخل المقابر.

تفاصيل الواقعة بدأت حينما توجهت المجني عليها برفقة زوجها للبحث عن مركبة دراجة آلية "تروسيكل"، مفقود، كان الزوج يعمل عليه في مجال جمع "فوارغ الكراتين"، وبيعها.

رحلة بحث الزوج والمجني عليها ساقتهما إلى البحث عن "التروسيكل" في مقابر الإسماعيلية، إلا أنهما فوجئا بـ4 أشخاص يشهرون أسلحة بيضاء أمامهما وشرعا في الاعتداء عليهما.

3 من المتهمين في الواقعة شرعا في شل حركة الزوج والاعتداء عليه بالضرب، بينما تفرغ المتهم الرابع لاغتصاب المجني عليها تحت تهديد السلاح، وتركا المجني عليهما بعد الانتهاء من ارتكاب الجريمة.

المجني عليه اصطحب زوجته وتوجه إلى قسم شرطة ثان الإسماعيلية؛ لتحرير بلاغ بالواقعة، وأخطر العميد إيهاب مصطفى مأمور القسم، اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، واللواء رشاد الغمراوى مدير المباحث بالواقعة.

جرى تشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة، تحت إشراف اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد خالد حبيب رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، ضم العميد هشام الشريف مفتش مباحث الإسماعيلية والعقيد أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات بالمديرية والمقدم مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه النقباء شريف لطفي ومصطفى الهادي ومحمود عبدالفتاح معاوني المباحث.

توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين هم "ع.غ" 28 عامًا، مسجل خطر، و"ع.ي"، 17 عامًا و"ك.ا" 16 عامًا، "وأ.م"، 16 عامًا، وألقت القوات القبض عليهم.

اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة أمام قوات الأمن، التي تمكنت من ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة بعد إرشاد المتهمين عنها.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي