مرتكب مجزرة كفر الدوار يطلق على نفسه الخيال ويهوى الفروسية والسيارات - صور

11:51 ص الأربعاء 08 يناير 2020

البحيرة- أحمد نصرة:

بدم بارد، ارتكب "شريف.أ" جريمته دون أن يرتجف له جفن، قتل 7 أشخاص من أسرة واحدة في القضية المعروفة إعلامية بـ"مذبحة قرية الشيخ علي بكفر الدوار"، مبررًا ذلك في التحقيقات بمروره بأزمة مالية، ووقوعه في فخ المخدرات والخمور.

على الصفحة الشخصية للمتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دأب المتهم على التباهى بقوته، ويظهر في عدد كبير من الصور، ممسكًا بأسلحة بيضاء مختلفة الأشكال والأحجام، فيما نشر فيديو لاستعراض قدرته على صرع عجل بضربة واحدة، وسط تهليل المحيطين به.

وكشفت الصور عن حب المتهم "شريف" للسيارات الفارهة، وركوب الخيل، التي خصص لها مساحة كبيرة عبر منشوراته، وأطلق على نفسه لقب الخيال.

وتشغل مهنة الجزارة حيزًا كبيرًا من حياة "شريف"، الذي كان حريصًا على الترويج للحوم التي يبيعها بأسعار تنافسية خفضها في بعض الأحيان إلى ٦٠ جنيهًا، كما افتتح مؤخرًا فرعًا آخر لجزارته بالإسكندرية.

كانت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، توصلت لهوية المتهم الرئيسي في مذبحة كفر الدوار، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار منزل الضحايا، إلا أن المجني عليه شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومته، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

وكان فريق البحث الجنائي اكتشف أثار بقع دماء خارج المنزل يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات وصل إلى فريق البحث معلومة بإصابة جزار سيء السمعة، وله سوابق سرقة، بقرية مجاورة.

ألقت القوات القبض على المتهم، وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء.

اقرأ أيضًا..

بقعة دماء وجزار سيء السمعة.. خيوط كشفت المتهم الرئيسي في "مذبحة كفر الدوار

"جزاران و11 ضحية".. 8 أوجه شبه بين مذبحتي "الشيخ علي" و"العيد" بكفر الدوار

"قتلت حسني الأول وبعده الباقي".. ننشر اعترافات المتهم في "مذبحة كفر الدوار"

إعلان

إعلان