إعلان

بقعة دماء وجزار سيء السمعة.. خيوط كشفت المتهم الرئيسي في "مذبحة كفر الدوار"

02:52 م الإثنين 06 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تمكنت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، من كشف غموض "مذبحة كفر الدوار" والتي راح ضحيتها 7 أشخاص من أسرة واحدة، وتوصلت لهوية المتهم الرئيسي، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكشفت التحريات أن المتهم، تسلل لمنزل المجني عليه مستغلًا وجوده بمنطقة منعزلة وسط الزراعات، محاولًا سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا خشية التعرف عليه ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

وكان فريق البحث الجنائي اكتشف أثار بقع دماء خارج المنزل يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات وصل إلى فريق البحث معلومة بإصابة جزار سيء السمعة، وله سوابق سرقة، بقرية مجاورة.

ألقت القوات القبض على المتهم وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء في موقع الحادث، وجرى التحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة وتكثيف التحريات لضبط متهم آخر كان برفقة المتهم الرئيسي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، يوم الأحد الماضي، إخطارًا بنشوب حريق بأحد المنازل، والعثور على جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة، داخل المنزل الواقع بين الزراعات، وبالفحص، تبين أن الجثث لكل من "حسني.س.أ" 39 سنة، وزوجته "رنا.م.ش" ٣٤ سنة، وأبنائهما "عماد ١٥ سنة، ومحمد ٦ سنوات، ومسعود ٤ سنوات، وعبدالرحمن ١٠ سنوات، و"زينب.ع" والدة الأول ٦٤ سنة.

فيديو قد يعجبك: