إعلان

حبس حلاق متهم بالشروع في قتل نقاش وزوجته ببنها

05:46 م الإثنين 06 يناير 2020

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة مركز بنها برئاسة المستشار أحمد رجب، اليوم الاثنين، حبس حلاق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل نقاش وزوجته بقرية بطا دائرة مركز بنها، إثر مشاجرة بينهما بعد اعتداء أحد العاملين في محل المتهم بالضرب على نجل المجني عليهما.

كان المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، تلقى إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "ح.ك.ا" 36 سنة، نقاش، مصاب بجرح نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابه، وإصابة زوجته "ن.ف.م" 28 سنة، ربة منزل، بجرح قطعي في الرأس.

انتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد خالد المحمدي مفتش المباحث إلى موقع البلاغ، وبسؤال الزوجة، اتهمت "س.س.ا" 30 سنة، حلاق بالاعتداء عليها وزوجها بالضرب وإحداث إصابتهما، وذلك بسبب اعتداء أحد العاملين طرف الأخير بالضرب على نجلها "ر.ح.ك"، 8 سنوات، طالب، أثناء تواجده بالمحل الخاص بالمتهم وأثناء معاتبته اعتدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها وعقب ذلك وحال مناصرة زوجها لها حدثت بينهما مشاجرة طعنه على إثرها المتهم عليه بألة حادة "مقص معدني" محدثاً إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهم للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: