إعلان

بعد 60 يوم زواج.. "ياسمين" تطلب الخلع: "بيحب شغله وعايز يصحى بدري"

01:52 م الإثنين 06 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

أقامت "ياسمين.ن" 22 سنة، دعوة قضائية أمام محكمة الأسرة في مركز الشهداء بمحافظة المنوفية تطلب فيها الخلع من زوجها بعد مرور شهرين فقط على الزواج.

تقول "ياسمين" إنها كانت تعيش مع زوجها في فترة الخطوبة لحظات رومانسية كثيرة رغم أنه لم يكن يتحدث معها لفترات طويلة، وعندما كانت تطلب منه الحديث عبر الهاتف المحمول كان يبرر رفضه بأنه لديه الكثير من العمل ويريد أن يستيقظ مبكرًا، قائلة: "لما بطلب منه نتكلم بيتحجج بالشغل وعايز يصحى بدري".

وتابعت، ظننته يعمل كثيرًا في فترة الخطوبة كي يستطيع أن يجهز منزلنا، مؤكدة أنها بعد الزواج مباشرة طلبت منه الذهاب لقضاء "شهر عسل" في أي مدينة سياحية بمصر قائلة "قالي مش هينفع نسافر" دون الإفصاح عن أسباب مقنعة.

وأشارت إلى أنه بعد زواجهما كان يذهب إلى عمله في السابعة صباحًا ويعود إلى المنزل في التاسعة مساء، قائلة "ييجي ياكل وينام على طول"، حتى واجهته واشتكيت له من ذلك، فقال لي "يعني أسيب أكل عيشي وأقعد جنبك، ساعتها مين هيصرف علينا" حينها شعرت أنه يحب شغله أكثر مني.

واختتمت صاحبة الدعوى قائلة: لم أعد اتحمل الحياة بتلك الطريقة ولذلك طلبت منه الطلاق في هدوء إلا أنه رفض ذلك فتوجهت للمحكمة من أجل إقامة دعوى خلع.

فيديو قد يعجبك: