إعلان

النيابة تنتقل لموقع التحرش بفتاة المنصورة وتصطحب شهود جدد

05:13 م الجمعة 03 يناير 2020

واقعة التحرش الجماعي بالمنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

انتقل فريق من النيابة العامة بقسم أول المنصورة، اليوم الجمعة، إلى مكان واقعة التحرش التى تعرضت لها فتاتين خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية ليلة رأس السنة.

وفريق النيابة كان مكونًا من ميسرة مجدى، وكيل النائب العام، وبرئاسة المستشار إيهاب عطوة، رئيس النيابة، وإشراف المستشار علاء الستدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة.

وأجرى فريق النيابة العامة معاينة ومتابعة لكاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

واستعلمت النيابة العامة من أصحاب المحلات التجارية المتواجدين بالمنطقة عن الشهود وتبين وجود جدد جرى اصطحابهم إلى مقر نيابة أول المنصورة للإدلاء بأقوالهم .

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب "18 سنة" وطالبان "20 سنة" وماسح أحذية "20 سنة"، وجرى عرضهم على النيابة العامة التى استمعت لاقوال الفتاتين وأمرت بحبس المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.

وأدلت الفتاتين بأقوالهما أمام النيابة العامة بنزوليهما فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية إلا أنهما لاحظا بعض الشباب يسيرا خلفهما، وما أن اقتربا منهم البعض أظهر أحدهم هاتف محمول وصور قدم واحدة وأمسك بساقيها إلا أنها هرولت مسرعة بناحية إحدى المحلات للإحتماء بداخلها وتركتها زميلاتها الأخري وانصرفت بعد تجمهر العشرات.

فيديو قد يعجبك: