إعلان

مدير مستشفى بنها الجامعي: وضع قاتلة طفلتيها ببنها على جهاز التنفس

03:40 م الثلاثاء 28 يناير 2020

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قال الدكتور طارق العيسوي مدير مستشفى بنها الجامعي، إن الحالة العامة للأم المتهمة بإلقاء طفلتيها من الطابق الخامس، ومحاولتها الانتحار "سيئة"، وأنها لازالت محجوزة في العناية المركزة بالمستشفى.

وأضاف "عيسوي" اليوم الثلاثاء، أن الأم مصابة بكسر بالحوض وإحدى الساعدين، ونزيف داخلي بالبطن، وجرى وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.

وأشار مدير المستشفى، إلى أن الطفلتين اللتين لقيتا مصرعهن، توفيتا بسبب إصابتهن بسحجات بالجسد، ونزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهم بقرية الرملة ببنها.

وبفحص البلاغ، تبين من المعاينة الأولية سقوط "أسماء.م.ع" 6 سنوات، و"رغدة.م.ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب.م.ع"، 33 سنة من شرفة منزلهم، وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة المنزل ثم ألقت بنفسها بعد ذلك، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة حرجة داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى بنها الجامعي.

وبحسب مصدر أمني، تعاني الأم المتهمة من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

وفي السياق أكد شهود عيان، أن الواقعة لم تستغرق دقائق، ولم يستطع أحد من الأهالي منعها من إلقاء نفسها، وأسرعوا بطلب الإسعاف، إلا أن الطفلتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة في الحال.

فيديو قد يعجبك: