استبعاد رئيس لجنة و3 مراقبين في امتحانات الإعدادية بدمياط- صور

01:23 م الثلاثاء 21 يناير 2020

دمياط- محمد إبراهيم:

قرر السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد رئيس لجنة الدكتور علي مشرفة الإعدادية بإدارة دمياط التعليمية والمراقب الأول، وإحالتهما للتحقيق، لعدم اتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، والتراخي في متابعة اللجان.

كما قرر "سويلم" استبعاد ملاحظين اثنين من نفس اللجنة، بسبب عدم انضباط اللجنة، وإخلالهما بواجبات العمل الوظيفي وإحالتهما للتحقيق.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عددًا من لجان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، بإدارة دمياط التعليمية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات وانتظام العمل.

وخلال تفقده لجنة الشهيد أحمد عوضين بالشعراء، إدارة دمياط التعليمية، حث وكيل الوزارة الطلاب على ضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان.

وأصدر سويلم توجيهاته لرئيس اللجنة بضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، مشددًا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيًا مع الملاحظين داخل اللجان وكذلك الطلاب.

وأضاف "سويلم"، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أية شكاوى تؤثر على سير الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية، مؤكدًا أن المديرية بذلت جهدًا كبيرًا لتوفير الراحة للطلاب.

إعلان

إعلان