إعلان

"كان يعمل باليومية".. سائق ميكروباص حادث طبيبات المنيا يترك أسرته دون دخل أو عائل

09:35 م الأربعاء 15 يناير 2020

سائق ميكروباص حادث طبيبات المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية دمشير التابعة لمركز المنيا، مسقط رأس سائق ميكروباص حادث طبيبات المنيا، الذي وقع أمام مدخل الكريمات على الطريق الصحراوي الشرقي، اليوم الأربعاء، وأسفر عن مصرع السائق وطبيبتين، وإصابة 12 آخرين.

وقال عدد من أهالي القرية، إن سائق الميكروباص، 30 سنة، متزوج ولديه طفلين، وكان يعول أسرته ووالدته وشقيقته بعد وفاة والده، وأنه لا دخل له ولأسرته سوى ما يتحصل عليه من عمله "سائق" بنظام اليومية، وأنه بوفاته أصبحت الأسرة لا دخل لها ولا عائل.

وقال مصطفى يحيى، سائق، إن الحادث سببه تطاير غطاء خاص بسيارة نصف نقل كانت تسير أمام الميكروباص، وسقوطه أمام السائق، ما تسبب في افقاده الرؤية نهائيًا.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيزة، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق، وإصابة 12 آخرين، جميعهم من أبناء محافظة المنيا، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

وقال مسؤول بمديرية صحة المنيا، في تصريحات له، إن المتوفيتين والمصابين كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهم بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة فى السيارة ووفاة طبيبتين والسائق، مؤكدًا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: