تأجيل أولى جلسات استئناف "راجح" على الحكم بسجنه إلى 11 فبراير

11:50 ص الثلاثاء 14 يناير 2020

المنوفية- محمد الملاح:

أجلت محكمة جنايات مستأتف شبين الكوم، اليوم الثلاثاء، نظر الاستئناف المقدم من محمد راجح، وآخرين على الحكم بسجنهم، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا، إلى جلسة 11 فبراير المقبل لإعادة مشاهدة الفيديوهات وسماع أقوال الشهود.

نظرت محكمة شبين الكوم، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات الاستئناف، وسط تشدديات أمنية مكثفة، وحضر والد المتهم محمد راجح للمرة الأولى، فيما غاب والد المجني عليه.

وقال نضال مندور محامي المجني عليه، إن المحكمة استمعت بداية إلى مرافعة النيابة العامة، ودفاع المتهمين، الذين طالبوا بمناقشة شاهد لم يسبق له الحضور، وإعادة تفريغ الفيديوهات السابقة.

وقضت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شبين الكوم، بمعاقبة المتهم محمد أشرف راجح، والمتهم الثاني إسلام عواد، والثالث مصطفى محمد في القضية مقتل محمود البنا، بالسجن 15سنة، ومعاقبة المتهم إسلام البخ، بالسجن 5 سنوات.

بدأت الأحداث في القضية عندما نشر الطالب محمود البنا على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" قائلًا "معاكسة الفتيات ليست من الرجولة"، وشاهدها زميله محمد راجح الذي استشاط غضبًا خاصة أن الأول حاول منعه من الاعتداء على فتاة وإهانتها في وسط الشارع "وفقًا للتحقيقات".

وبينت التحريات أن "راجح" تربص بـ "البنا" بمساعدة أصدقاء له في أحد شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، وسدد له عدة ضربات باستخدام سلاح أبيض "مطواة" في منطقتي البطن والعنق والفخذ" وتركوه غارقًا في دمائه وهربوا جميعًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة "وفقًا للتحريات".

وكانت لجنة من الطب الشرعي أقرت بأن سبب الوفاة هو قطع شريان الفخذ الأيسر للضحية محمود البنا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1699

    عدد المصابين

  • 348

    عدد المتعافين

  • 118

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1579690

    عدد المصابين

  • 317008

    عدد المتعافين

  • 94566

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان