إعلان

"علاقة محرمة وتوصيلة موت".. تفاصيل جريمة الزوجة الخائنة في البحيرة

09:41 م الجمعة 06 سبتمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت مباحث البحيرة غموض العثور على جثة سائق داخل سيارة غارقة في مصرف، بمركز كفر الدوار.

البداية كانت إخطارًا لمركز كفر الدوار بسقوط سيارة ملاكي في مصرف على الطريق الزراعي، والعثور بداخلها على جثة مالكها "شري.ف ا" سائق، ومقيم في قرية النشو البحري دائرة المركز، ووجود آثار "حز" دائري حول الرقبة، وبحيازته جميع متعلقاته ووجود شبهة جنائية.

تشكل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من زوجة المجني عليه "م. ا." ربة منزل و"هـ. ش." سائق، و"ع. م." سائق، و"إ. م." عامل، و"ح. أ." عاطل.

وألقي القبض على المتهمين باستثناء المتهم الخامس، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر المتهم الثاني بوجود علاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى، واتفاقهما على التخلص من المجني عليه زوجها.

وجاء في اعترافات المتهمين أن الزوجة استعانت بهم لاستدراج زوجها وتنفيذ الجريمة، فاتصل المتهم الرابع هاتفيًا بالمجني عليه، مقلدًا صوت سيدة، وطلب منه توصيل بعض أقاربه بسيارته من القرية محل إقامته إلى مدينة أبو حمص، وتقابل معه المتهمان الثاني مرتديًا زي سيدة منتقبة، والخامس واستقلا السيارة بصحبته وتتبعهم المتهم الثالث بسيارة ملاكي.

وأثناء سيرهم على الطريق، طلب المتهم الخامس التوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، وعقب توقف المجني عليه باغته المتهم الثاني بخنقه باستخدام حبل حتى فارق الحياة، ودفعوا السيارة تجاه المصرف في محاولة لإخفاء معالم الجريمة وفروا هاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: