إعلان

"الأورمان" تدعم زواج 1205 فتيات بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا

02:44 م الإثنين 23 سبتمبر 2019

اللواء ممدوح شعبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أكد اللواء ممدوح شعبان مديرعام جمعية "الأورمان"، استكمال الجمعية لمبادرة "اكفل.. استر.. وجوز"، وتدعم الجمعية في شهر سبتمبر زواج (20) من الفتيات الأيتام بمحافظة المنيا.

وأوضح "شعبان"، في بيان له اليوم الاثنين، أن حملة "اكفل..استر..وجوز" هدفها دعم زواج الفتيات الأيتام المقبلات على الزواج واللائي تأخر زواجهن بسبب عدم مقدرتهن على توفير نفقات جهاز العروس، وهو نشاط خيري يأتي في إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية، من شأنها دعم متلقى المساعدة فى بناء حياة جديدة.

وأشار مدير جمعية "الأورمان"، إلى أن المشروع الخيري الإنساني لدعم زواج الفتيات اليتيمات بدأت الأورمان في تنفيذه منذ سنوات في محافظة المنيا حيث نجحت حتى الآن في دعم إتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات وتنظيم حفلات للزفاف الجماعي في مراكز المحافظة "أبوقرقاص – بني مزار – دير مواس – سمالوط – العدوة – مطاى – مغاغة – ملوى – المنيا"، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أنحاء المحافظة.

يذكر أن الجمعية، قدّمت الدعم منذ بداية العمل في محافظة المنيا لزواج عدد (1205) فتاة يتيمة، وسعت ومنذ انطلاق عملها الخيري في القاهرة والمحافظات إلى دعم زواج اليتيمات في كل مناحي الحياة.

فيديو قد يعجبك: