إعلان

فرج عامر: طلب إحاطة لميكنة مكاتب البريد في الإسكندرية

12:14 م الإثنين 02 سبتمبر 2019

المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة فى مجلس النواب، إنه بصدد تقديم طلب إحاطة إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، خاص بتطوير وميكنة جميع مكاتب البريد فى الإسكندرية.

وأوضح "عامر" فى تصريح صحفي اليوم الاثنين، أن مكاتب البريد في الإسكندرية تمثل معاناة للمواطنين، فضلا عن كونها غير آدمية ولا تليق بمئات الآلاف من المترددين عليها لإنهاء مصالحهم، مشيرًا إلى أن معظم مقراتها إما شقق لا تتعدى 50 مترًا، أو محال بنوافذ ضيقة، تفتقر إلى التهوية، وتشهد زحمًا كبيرًا.

وطالب "عامر" رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والذى أعلن خلال زيارته للإسكندرية أمس إطلاق خدمات الشهر العقاري عبر مكاتب البريد، في إطار التعاون المثمر بين مصلحة الشهر العقاري والهيئة القومية للبريد بضرورة ميكنة مكاتب البريد وتطويرها على وجه السرعة.

وكان رئيس الوزراء استمع إلى شرح حول خدمات التوثيق المختلفة التي سيتم تقديمها للمواطنين في عدد من مكاتب البريد، من خلال موظفين من الشهر العقاري، في إطار التنسيق بين الجهات لتيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية.

وتهدف هذه الخطوة إلى الاستفادة من انتشار مكاتب البريد التي يصل عددها لنحو 4 آلاف مكتب في مختلف أنحاء الجمهورية، تم ربطها بشبكة ربط موحدة وتزويدها بأحدث الاجهزة والأنظمة المتطورة التي تمكنها من تقديم تلك الخدمات بكل سهولة ويسر، بما جعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين وذراع الحكومة في تقديم الخدمات المميكنة.

فيديو قد يعجبك: