إعلان

بروتوكول لسد العجز في أعداد المدرسين ببني سويف

06:27 م الأحد 15 سبتمبر 2019

جانب من توقيع البروتوكول

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بني سويف - حمدي سليمان:

اعتمد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم الأحد، البروتوكول الموقع بين مديرية التربية والتعليم، والنائب حسام العمدة وكيل لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، لسد النقص في أعداد مدرسي مواد اللغة العربية، والرياضيات، والعلوم في مدارس مركز سمسطا، والذين يصل عددهم إلى 200 معلم.

وكلّف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة تنفيذ بنود البرتوكول، وأن يتم اختيار المعلمين الجدد للتخصصات المطلوبة وفقًا للمعايير العملية والعلمية وشروط وضوابط وزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أهمية أن يتم اختيار المعلمين من أبناء مركز سمسطا، للتيسير على المدرسين الجدد لتقليل تكلفة الانتقال وضمان أدائهم للخدمة التعليمية في بيئة مستقرة وظيفيًا واجتماعيًا.

وأشار محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، إلى أن منظومة المشاركة المجتمعية التي يرعاها محافظ الإقليم ساهمت بشكل كبير بالدفع بالقطاعات الخدمية الحيوية، بجانب جهود الحكومة.

فيديو قد يعجبك: