إعلان

ننشر حركة تنقلات ضباط الشرطة بأمن السويس

06:33 م الخميس 08 أغسطس 2019

مديرية امن السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

اعتمد اللواء محمد جاد، مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، الخميس، الحركة الداخلية للقيادات الأمنية وضباط الشرطة بمديرية الأمن، وتضمنت الحركة تنقلات عدد من ضباط المباحث القدامى بالسويس، وندب آخرين منقولين إلى إدارت شرطية.

وانتقل العميد عامر محمد عامر، من قطاع الأمن العام إلى السويس ليتولى منصب مدير مباحث المديرية، بينما عاد العميد أيمن عبد الحميد ليتولى منصب رئيس إدارة البحث الجنائي، وكان "عيد الحميد" عمل مفتشًا للأمن العام في السويس 3 أعوام.

وشملت حركة الأقسام، تعيين العميد أشرف فودة مأمورًا لقسم السويس، وتولى الرائد أحمد الفولي رئاسة مباحث القسم، وفي قسم الأربعين تولى العميد أيمن زكريا منصب مأمور القسم، وانتقل المقدم حسن عبد الغفار رئيسًا للمباحث.

وفي قسم فيصل الحي الأكبر في عدد السكان، تولى العميد أيمن عبد الرحمن، منصب المأمور، والرائد أحمد عبيد، رئيسا لمباحث القسم.

أما في حي الجناين الذي يمثل القطاع الريفي للمدينة، انتقل العميد هيثم الشوربجي إلى منصب مأمور القسم، وانتقل الرائد محمد العسكري، رئيسًا لمباحث القسم، والذي عمل فترة طويلة معاونًا لمباحث الجناين.

وفي حي عتاقة الأكبر مساحة للسويس، انتقل العميد عبد السميع شاهين للعمل مأمورًا للقسم، بينما استمر الرائد أحمد داوود في منصبه رئيسًا لمباحث القسم.

وتولى مباحث الأموال العامة، الرائد بولا كمال، فيما انتقل الرائد محمد ماهر من العمل مديرًا لمكتب مدير المباحث إلى رئاسة مباحث المرور، وتولى مكانه الرائد محمد عابد، رئيس مباحث المرور السابق.

وتولى المقدم مصطفى غازي، مباحث الآداب، بينما عاد الرائد حمد غريب إلى مباحث مكافحة المخدرات، وانتقل الرائد حسن عبدالرحمن من مباحث قسم الجناين إلى تنفيذ الأحكام.

وجرى الإبقاء على أكثر من نصف ضباط الشرطة القدامى بمواقعهم الأمنية مع الحركة الجديدة، لتعظيم الاستفادة من خبراتهم في الإدارات والمكاتب الخدمية التي يعملوا بها.

فيديو قد يعجبك: