إعلان

رئيس جامعة بنها يستقبل المشاركين فى المؤتمر الوطني السابع للشباب

03:55 م الإثنين 05 أغسطس 2019

رئيس جامعة بنها يستقبل المشاركين فى المؤتمر الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الإثنين، أن الشباب في مقدمة أولويات الدولة واهتماماتها لتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل، مشيرًا إلى أن شباب البرنامج الرئاسي أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسئولية، قائلا: "مصر وشبابها بخير".

جاء ذلك خلال استقبال "السعيد" والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والطلاب، وعمداء كليات التربية الرياضية والهندسة ببنها، والفنون التطبيقية والتربية والطب البشري، وفد طلاب جامعة بنها المشارك فى فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار السعيد، إلى حرص الجامعة على إجراء حوارات والتواصل مع الطلاب، بهدف بناء جيل جديد من الشباب، قادر على المساهمة في بناء المجتمع.

مؤكدًا أن الشباب لديه الحماس والطموح والنظرة للمستقبل، لذلك تسعى الجامعة إلى مشاركته من خلال المؤتمرات بهدف تمكينهم وإكسابهم المهارات والعلوم والمعارف، التى تساعدهم على خدمة مجتمعه ووطنه.

وشاركت جامعة بنها، بوفد شبابي من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذى عقد بالعاصمة الإدارية ضم كل من الدكتور سمير حماد المدرس بكلية الهندسة ببنها "وزير الإسكان بنموذج محاكاة الدولة المصرية" والطلاب أسماء توفيق، وأمير بديع، وأحمد محمد حافظ، وعمرو صلاح بكليات الفنون التطبيقية والتربية الرياضية والطب البشرى والتربية.

فيديو قد يعجبك: