إعلان

"التحويلات" تطيح بـ 3 قيادات بالتربية والتعليم في كفر الشيخ

03:42 م الجمعة 30 أغسطس 2019

إدارة بيلا التعليمية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استبعدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، 3 قيادات بإدارات بيلا التعليمية، من عملهم لحين انتهاء النيابة الإدارية من التحقيق معهم، في مخالفات التحويلات الخاصة بالمدارس الثانوية بالإدارة في الفترة من عام 2016 إلى 2019، وهم مدير شئون الطلاب والامتحانات، ومدير التعليم الخاص، ومدير التعليم الثانوي.

وشكلت وكيل وزارة التربية والتعليم، لجنة لفحص ومراجعة التحويلات الخاصة بالمدارس الثانوية في إدارة بيلا التعليمية في الفترة من عام 2016 إلى 2019، وتبين من أعمال مراجعة اللجنة وجود مخالفات جسيمة بالتحويلات.

وتمثلت المخالفات في عدم الحصول علي موافقة مديرية التربية والتعليم في مختلف التحويلات الواردة من مختلف محافظات الجمهورية إلي إدارة بيلا التعليمية، طبقًا للتعليمات والقرارات واللوائح الخاصة بذلك، ما يعد مخالفًا لأحكام القانون.

كما انتهت أعمال اللجنة، بإحالة المخالفات الواردة بالتقرير إلي النيابة الإدارية ببيلا للاختصاص، مع استبعاد القيادات الثلاث من عملهم بالإدارة، لغيابهم في المتابعة والرقابة على التحويلات، مما ترتب عليه ارتكاب المخالفات الواردة بالتقرير، ولحين الانتهاء من التحقيقات في الموضوع بمعرفة النيابة الإدارية المختصة.

فيديو قد يعجبك: