إعلان

بعد زيادة أسعار الوقود| ننشر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بالإسكندرية

03:25 م الجمعة 05 يوليه 2019

الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، الزيادة المقترحة من إدارة المواقف بالمحافظة على تعريفة الركوب لسيارات الأجرة، بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار جميع أنواع الوقود.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وكان المحافظ قد عقد اجتماعا موسعا، اليوم، مع اللواء محمد القاضي، مدير إدارة المرور بالإسكندرية، واللواء أحمد قريش، مدير إدارة المواقف، وعدد من ممثلي السائقين، لوضع تعريفة جديدة.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.

ووفقا لكشف بالتعريفة الجديدة – حصل "مصراوي" على نسخة منه - تم رفع التعريفة بالخطوط القصيرة وعددها 27 خطا بمقدار 25 قرشا، والخطوط المتوسطة وعددها 44 خطا زيادة قدرها 50 قرشا، والخطوط فوق المتوسطة زادت 75 قرشا.. وتفاصيلها كالتالي:
تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (1)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (4)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (5)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (6)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (3)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (7)تعريفة الركوب الجديدة في الإسكندرية (2)

فيديو قد يعجبك: