إعلان

ضبط 3 محطات وقود امتنعت عن البيع للاستفادة من زيادة أسعار المحروقات

10:56 ص الجمعة 05 يوليه 2019

محطة وقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

نفذت مديرية التموين بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين بالبحيرة، حملات مكثفة على محطات بيع الوقود بمدن ومراكز المحافظة لمراقبة أعمالها، والتأكد من التزامها بالضوابط القانونية.

أسفرت الحملات عن ضبط 3 محطات وقود امتنعت عن البيع للجمهور، انتظارًا للزيادة الجديدة في الأسعار، والتي أقرت صباح اليوم الجمعة، وتحقيق أرباحًا غير مشروعة.

وجرى ضبط محطة بنزين بدمنهور، لامتناعها عن بيع كمية من السولار 8000 لتر، ومحطة بنزين بحوش عيسى، لتجميعها 6000 لتر سولار و4000 لتر بنزين، ومحطة بنزين بأبو المطامير، لامتناعها عن بيع 10 آلاف لتر بنزين.

حررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة.

وأقرت الحكومة صباح اليوم الجمعة، زيادة في أسعار المحروقات ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.

فيديو قد يعجبك: