إعلان

8 معلومات عن أول فندق 5 نجوم بالدلتا.. "صور"

09:53 ص الأربعاء 03 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم

1- فندق اللسان بمدينة رأس البر، أول فندق ٥ نجوم بمنطقة الدلتا، على مساحة 4200 متر مربع، يضم 142غرفة و16 جناح و4 قاعات للاحتفالات والمؤتمرات، إلى جانب مجموعة من المطاعم.

2 - تعاقدت عليه الشركة القابضة للسياحة مقابل حق انتفاع لمدة 49 عامًا، وكان عبارة عن مبنى خرساني فقط، وبعد توقيع العقود، موّلت الشركة القابضة عملية تطوير الفندق، ليصبح 5 نجوم، بتكلفة 230 مليون جنيه، بإدارة شركة شتايجنبرجر الألمانية، لمدة 15 سنة.

3 – جرى البدء فيه في عهد الدكتور محمد فتحى البرادعى، محافظ دمياط الأسبق، ووزير الإسكان الأسبق وتوقفت الإنشاءات به في العام 2011، وبعد أربعة أعوام شهد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط السابق توقيع عقد إدارة الفندق بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركة شتيجنبرجر العالمية.

4 – يحقق الفندق نقلة نوعية كبيرة للمدينة، ويساهم في استعادتها لمكانتها على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

5- حصلت الشركة القابضة على حق انتفاع بالأرض من محافظة دمياط لمدة 49 عاما وتجدد لمدة أخرى مقابل سداد حق انتفاع سنوى بمبلغ 4.1 ملايين جنيه، تزداد بنسبة 7% سنويًا بحيث تستكمل الشركة القابضة للسياحة والفنادق أعمال الإلكتروميكانيك وتشطيب وتأسيس الفندق ليصبح جاهزا للتشغيل.

6 – يجري افتتاح الفندق في الأسابيع القليلة المقبلة بحضور كبار رجال الدولة والقيادات التنفيذية، بعد أن كان من المقرر أن يتم ذلك رسميًا نهاية يونيو المنقضي.

7 – يستطيع نزلاء الفندق مشاهدة منظرالتقاء البحر بالنيل بمنطقة اللسان.

8 – أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تدشين ممشى سياحى يقع فى نهايته الفندق.

فيديو قد يعجبك: