إعلان

رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. القوى العاملة: توفير فرص تعيين مؤمن عليها بالقليوبية

03:28 م الثلاثاء 02 يوليو 2019

وزارة القوي العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن فتحي دسوقي مدير مديرية القوى العاملة في محافظة القليوبية، توفير 459 فرصة عمل في 7 شركات، برواتب تصل إلى 6000 جنيه لبعض الوظائف.

وأوضح "دسوقي"، أن المديرية وفرت الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 280 فرصة عمل بإحدى شركات الملابس الجاهزة علي مهن عمال إنتاج، ومراقب جودة وعاملات تشطيب، وعامل مكواة، لحملة مؤهلات (إعدادي - دبلوم متوسط، - عالي)، وراتب من 1400 إلي 1600 جنيه.

كما طلبت إحدى الشركات 74 فرصة عمل لمهن مندوب مبيعات، وعامل إنتاج وتجهيز، وسائق مبيعات، مؤهل عالي وفوق متوسط ومتوسط، وشهادة محو أمية على الأقل، والمرتب بعد الاختبار.

وتابع، أن المديرية وفرت بالتنسيق مع إحدى الشركة العالمية 34 فرصة عمل لمهندسين ميكانيكا ومراقبين فنيين، بمرتبات تصل إلى 6000 جنيه، وحسب الخبرة في بعض المهن، كما تم توفير 17 فرصة عمل في مهن عامل إنتاج وصيانة بمصنع للملابس برواتب تصل إلى 1400 جنيه.

وأشار، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها، كما أن الطلبات تقدم من اليوم وحتي استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان