• اتهام 5 بإطلاق طلقات خرطوش على مدرب كمال أجسام في الدقهلية

    04:13 م الخميس 06 يونيو 2019
    اتهام 5 بإطلاق طلقات خرطوش على مدرب كمال أجسام في الدقهلية

    أرشيفية

    الدقهلية- رامي محمود:

    أصيب مدرب كمال أجسام في مركز الكردي بمحافظة الدقهلية، بطلق خرطوش في الوجه وطعنات متفرقة بالجسد، اليوم الخميس، على يد 5 أشخاص لوجود خلافات سابقة بينهم، وتحريرهم محاضر ضد بعضهما البعض.

    وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ لمركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول "محمود ف."، 32 سنة، مدرب كمال أجسام، ومقيم بناحية الكردي، مصاب بطلقة خرطوش في الوجه من الناحية اليمنى، و3 جروح قطعية في الجانب الأيمن بالبطن والصدر وكدمات وسحجات بالفخذ والساق الأيمن وجروح في الرأس وجرح بالرقبة وتم حجزه في المستشفى لتلقي العلاج.

    انتقل ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال المصاب، اتهم كلا من "أحمد إ."، وأشقائه "محمود"، و"محمد"، و"عبدالحميد، ووالدهم وجميعهم مقيمين في ناحية الكردي، بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته لخلافات قديمة بينهم، ووجود محاضر سابقة محررة بينهم.

    وأضاف المتهم أنه فوجئ بالمتهمين يستوقفونه على الطريق الواصل بين منية النصر والكردي بالقرب من قرية الحميدية، وإنهالوا عليه بالضرب وأطلقوا عيار خرطوش.

    وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5689 جنح مركز منية النصر، وبالعرض على النيابة العامة كلفت وحدة مباحث المركز بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها وضبط المتهمين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان